الأربعاء، 25 يناير 2017

ايفانكا ترامب Ivanka Trump




ترامب عام 2012 في مهرجان تريبيكا بنيويورك
ماري ايفانكا ترامب (ولدت في 30 أكتوبر 1981) هي سيدة أعمال أمريكية، وعارضة أزياء سابقة، وهي ابنة الرئيس الخامس والأربعون المنتخب للولايات المتحدة دونالد ترامب من زوجته عارضة الأزياء السابقة ايفانا، وهي نائب الرئيس التنفيذي للتطوير وعمليات الاستحواذ في منظمة ترامب، حيث يتركّز عملها في إدارة عقارات وفنادق الشركة.

التعليم

إيفانكا ترامب من مواليد 30 أكتوبر 1981 في مدينة نيويورك. دخلت مدرسة شوت روزماري هول في ينغفورد، كونيتيكت، وكذلك مدرسة شابين في مدينة نيويورك. بعد التخرج، أمضت عامين في جامعة جورجتاون، ثم نقلت وتخرجت من 
كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا مدرسة والدها - مع بكالوريوس العلوم في الاقتصاد في عام 2004.



عرض الأزياء
كانت أول تغطية لعرض ازياء في عام 1997 عندما كانت في السابعة عشر.
 ومنذ ذلك الحين شقت طريقها إلى أسفل مدرجات لأزياء فيرساتشي، مارك بور وتييري موغلر. 
اقامت الحملات الإعلانية لتومي هيلفيجر وساسون جينز وظهرت على غلاف السخافات في آب / أغسطس 2006 ومرة أخرى في أيلول / سبتمبر 2007.
 وفي الآونة الأخيرة ظهرت على غلاف مجلة فوربس مجلة جولف مجلة الجادة إيلي المكسيك وفي تشرين الأول / أكتوبر 2007 من مجلة هاربر بازار.  قالت انها وضعت # 83 في عام 2007 «مكسيم» الساخن 100. انها كما وضعت # 99 في 99 الأعلى للمرأة لعام 2007 ومن ثم # 84 في طبعة عام 2008 على AskMen.com.

حياتها العملية

قبل العمل مع والدها، عملت لمؤسسة فورست سيتي. انضمت إيفانكا إلى الشركة الماسيّة الدينامية، وكانت تعمل لشركة الماس تجارية، لتصميم وإدخال خط للمجوهرات بالعلامة التجارية الرائدة الأولى لمتجر يحمل اسمها في شارع ماديسون.

الظهور التلفزيوني


في عام 1997 اخذت لقب ملكة جمال مراهقات أمريكا المسابقة التي هي مملوكة جزئيا لوالدها.
في عام 2003، كانت واردة في بورن ريتش، وهو وثائقي عن تجربتها كطفلة في واحدة من الأسر في العالم الأكثر ثراء.
في أبريل 2006 خلال ظهورها في برنامج عرض الليلة مع جاي لينو، ترامب قالت انها وصديقها السابق بنغو جوبلمن قد انفصلوا، ومع ذلك فإنهما يظلان صديقان حميمان. لينو علق انه يمكن سماع نفوذ والدها هنا. ديفيد ليترمان قام أيضا بتعليق مماثل، عندما ظهرت على العرض المتأخر مع ديفيد ليترمان في 24 أبريل، 2007.
ترامب كانت ضيفا مميزا على البروجيكت رن واى الموسم 3.
كما أنها كانت في ميلووكي، ويسكونسن، في نيسان 2007 ودعا لخلق الثروات في القمة التي تحدثت نحو 30 دقيقة عن كيف تصنع المال وعن أحدث مشاريع لها.
عرض عليها لتظهر في ذا باشيرولت، ولكنها رفضت .


المبتدئ 5

في عام 2006، ظهرت ككارولين كابشر في خمسة مِنْ حوادثِ برنامج أبِّها التلفزيوني المبتدئ 5، ظهرت لأول مرة لمساعدة القاضي في مهمة جيليت في الاسبوع 2. مثل كابشر، ترامب زارت موقع المهام، وتحدثت إلى الفرق، وسئلتهم أسئلة مهمة. إنها أيضا تقييم المتسابقين في مجلس الإدارة، مشيرة إلى الأخطاء الهامة، ودحض الذرائع التي قدمت لفقدان المهام. على الرغم من البداية كانت غير متعاطفة مع المتسابقين، قالت ترامب في وقت لاحق،
"كلما رأيت من الأعطال ،أنا أفهم. يذهبون تقريبا 24 ساعة في اليوم، والمهمة تستغرق حوالي ثلاثة أيام. إذا لم يفوزوا، لن يحصلوا على يوم راحة... انها كمية لا تصدق من العمل...
إيفانكا الآن تتعاون مع فائز موسم 5 شون يزبك على اختيار المشروع الفائز في، ترامب سوهو فندق الشقة.
ترامب حلت محل كارولين كابشر كقاضيا خلال مجلس إدارة المبتدئ 6 والمشاهير المبتدئين.

حياتها الشخصية

ترامب في علاقة مع جاريد كوشنر، مالك صحيفة نيويورك المراقب. في تموز / يوليو 2009، قالت انها تحولت إلى اليهودية. في 15 يوليو، 2009، وإيفانكا كوشنر اعلنوا خطبتهما.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق